Tallage Painting How can we understand artwork out of visual’s beauty
الفن في الرسم ليس هو غير الحصول على النتيجة الصورة لكن في الغالب الدي يواجهه الكثير من الفنانين حالياً مع الاُسف وهادا لايزوج لي ان انقص من معنيتهم ، اِنني معجب بي بعض اللواحات الفنية والاُكادمية المهم بالنسبة اِلي كما يعرفون الخبراء في الفنون الجميلة هو العملية الاِبداع في خلق الصورة اِختراعياً الكيفية ولا اُقول الاُكادمية فقط هي الاُرفع جودة من الجمالية اللوحة، مع الاُسف الكثير يرون النهاية ولا يرون البداية والبداية هي نقطة الاُساسية الاِبداع والنهاية هي الخاتمة الجمال اللون اُو الرسم الموجود على اللوحة ، هادا ما يحذث في اللوحة الطلاج (Tallage) .
مثلاً الكثير يعرفون الفنان الكبير بيكاصو فنه، بل الاُقل من الناس يعرفون ماهو اُسر الدي يمتاز به فنه هو الاِبداع وليس النضرة الجمال رسمه. الكثير من الفنانين يرسمون بالجمال كجمال الوجه اُوالطبيعة بشكل اٌكادمي لكن ليس لهم اِبداع للاُنهم يرسمون كاالاٌخرين كما رسومنه الاٌخرين قبلهم وهم يتشابهون في الطقنية المدرسية الفنونية هادا قد يوُثر على الفنان اُو الفنانة عبىُ في الاِبداع ( La creation )
كفنانين محترفون على الاِطلاق، واهادا صعب جداَ والكثير ينعزلون للاُنهم لن يستطعون في الاِستمرار لي الوصول اُهدافهم حتى لي تحقيق العيش.
اُطلاج (Tallage) ليس رسم اُكادمي ولا تدرسه اُي مدرسة الفنونية واِنما عمل واِبداع سارعت فيه من خلال تجربتي منذ اُكثر من ١٠ةسنوات والفضل يرجع بعد كل المجهودات وكره التكرير و من عادتي لا اُحب الثكرير ما صنعه الاٌخرين، للاُنني لا اُحب عمل التكراري اُبداَ ( Routine ) ربما قد نجحت في هاد الثقنية غير معروفة حالياً للاُنني لذيّ الحض لن اُمرّ اُولن اُتعلم الثقنية الاُكدمية وهاد مهم جداٌ قد يجعلني خالياً من الاِقتسبات المدرسية (Influence) وهادا مايجعلوني منفرد من التشابه ويعطيني اطبع خاص في دوق واِبداع شخصي والفنان الرسام اِد لن يكون له اطبع في اِبداعه شخصي في نضري فاِن فنه يرمز كاالفن الاٌخرين فهو بنسبة الي يكرر ولا ينطلق للاُن ماوراء الاِبداع ( La Creation ) هي الشجاعة. .
اُطلاج (Tallage) ليس رسم اكاديمي ولا تدرسه اُي مدرسة الفنونية
ReplyDelete